حملة تعقيم شامل تطال قرية الصيادين إمسوان

0
Jorgesys Html test

انطلقت بجماعة إمسوان شمال أكادير حملة تحسيس وتعقيم واسعة ضد فيروس كورونا “كوفيد 19” ، شملت مرافق متعددة أهمها قرية الصيادين إمسوان.

وقام فريق مكون من رئيس المجلس الجماعي  عبد الله الطايع وعناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة، بالإضافة إلى فاعلين جمعويين في المنطقة بالتنقل إلى ميناء إمسوان، حيث أشرفوا على حملة التعقيم بمعدات خاصة. كما قاموا بالتواصل مع المهنيين ومختلف مرتادي الميناء والمشتغلين فيه، حول سبل الوقاية من فيروس كورونا حفاظا على سلامتهم وسلامة أسرهم.

وأفاد  عبد الله الطايع لموقع البحرنيوز، أن هذه الحملة تندرج ضمن الإجراءات الاحترازية التي أطلقها المجلس الجماعي بالتنسيق مع السلطات المحلية. وذلك تفاعلا مع السياقين الدولي والوطني المتعلقين بتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأضاف المسؤول الجماعي أن ميناء إمسوان يعرف حركة دؤوبة، مما يجعل تعقيم مرافقه المختلفة ضد الفيروس المذكور أمرا ملحا.

وشملت عملية التعقيم كلا من سوق السمك ومخازن المهنيين وتجهيزاتهم، بالإضافة إلى مراكب الصيد، ومدرج الإرساء، ومختلف المرافق التي يرتادها المهنيون والمشتغلون في ميناء إمسوان.

وختمت اللجنة المذكورة، زيارتها لقرية الصيادين بحملة تحسيسية للساكنة، عبر مكبرات صوت، ناشدت من خلالها المواطنات والمواطنين بمختلف الدواوير، الالتزام بالعزل الصحي وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، والتزام قواعد النظافة ومختلف التعليمات الرسمية المعلن عنها، حفاظا على سلامتهم الصحية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا