سلطات إفني تضع حدا لنشاط عصابة متخصصة في صيد الخيار

0
Jorgesys Html test

حفل الاسبوع المنصرم بجملة من الحملات التمشيطية في مراقبة أنشطة الصيد في نفوذ مندوبية الصيد البحري بسيدي إفني،  انصبت في مجموعها حول الأنشطة المشبوهة و الغير قانونية التي اسفحلت بشكل جلي، و من بينها ظاهرة تهريب خيار البحر المحضور صيده و المتاجرة فيه.

و حسب مصادر  عليمة فإن مصالح مندوبية الصيد البحري بسيدي إفني بمعية الدرك الملكي أقبلوا على تدمير كميات مهمة من خيار البحر ، قدرتها مصادرنا في 40 كلغ ، حصيلة أخر عملية للمصالح المعنية بعد توقيفها لأربعة أشخاص على مستوى منطقة  ماسة، يستغلون مجموعة من الوسائل و الأليات لصيد خيار البحر  في أحد الشواطئ المهجورة ،و ينقلون صيدهم الى أحد المنازل المهجورة، حيث يتم  جمعه و إعداده لبيعه في السوق السوداء .

الى دلك، انتقلت عناصر الدرك الملكي الى أحد المنازل ، بحيث تم حجز الكمية الممنوعة الى جانب وسائل الغطس و التنفس و الوسائل الأخرى  المستعملة في الصيد، الدي يدخل في خانة الصيد الممنوع و الغير قانوني  ( INN ). و قد تم تقديم المخالفين أمام النيابة العامة في حالة اعتقال، في انتظار البث في نوع و طابع المخالفة. هذا  فيما سحبت مصالح المندوبية كل المعدات المحجوزة و أعدت تقريرا مفصلا بالحادث .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا