غرفة الصيد المتوسطية تنخرط في تنزيل توصيات الدراسة المتعلقة بإعادة هيكلة تسويق منتجات الصيد

0
Jorgesys Html test

قدمت غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة وعودا بالعمل على تنزيل برنامج المناولة وعمل المناولين، ابتداء من انطلاقة موسم صيد سمك أبوسيف بميناء طنجة ، و إدماجهم ضمن البرنامج المسطر من طرف لجنة التتبع الخاصة بسمك أبوسيف لسنة 2022.

تم ذلك في إجتماع ترأسه أمس الأربعاء رئيس الغرفة يوسف بنجلون، بحضور مسؤولي المكتب الوطني للصيد على الصعيد المركزي والجهوي،  حيث تمحور هذا الإجتماع الذي إنعقد بطلب من المكتب الوطني للصيد، حول كيفية تنزيل توصيات الدراسة المتعلقة بإعادة هيكلة تسويق منتجات الصيد البحري على مستوى مجموعة من الموانئ بالجهة الشمالية والجهة الشرقية.

و تعهدت غرفة الصيد البحري المتوسطية بتعليمات من رئيسها في ذات اللقاء،  يفيد منشور لذات المؤسسة الدستورية على بوابتها الإلكترونية  ، بالمساهمة في تكوين المناولين داخل مقر غرفة الصيد البحري المتوسطية. فيما نقل ذات المنشور عن رئيس الغرفة، إلتزامه بالتدخل لإقناع جميع المهنيين بمختلف التصنيفات،  لقبول برنامج المكتب الوطني للصيد، بهدف تنزيل توصيات الدراسة المتعلقة بإعادة هيكلة تسويق منتجات الصيد البحري.

وكان اللقاء قد عرف نقاشا بين مختلف الحاضرين، حول كيفية تنظيم المناولين داخل ميناء طنجة،  وإعطاء صبغة تنظيمية و اقناع المهنيين بمختلف أنواع الصيد ( الصيد بالجر و صيد السردين ، والصيد بالخيط و الصيد التقليدي  …)  بهذا التوجه الجديد، لتقديم المساعدة من اجل إنجاح هذه العملية، التي تحمل أفاقا جديدة لتسويق المنتوجات البحرية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا