مراكش .. وفد يمثل النقابة المهنية لأرباب مراكب الصيد الصناعي يطمئن على الحالة الصحية لمحمد السكوتي

0
Jorgesys Html test

قام وفد يمثل النقابة المهنية لأرباب مراكب الصيد الصناعي صبيحة اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، بزيارة لمحمد السكوتي واحد من قدماء المجهزين. ولك  بعد خضوعه لعملية جراحية ، كللت بالنجاح في إحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش .

وتدخل  هذه الزيارة  في إطار المبادرات الإنسانية للنقابة المهنية وفق ما كشفته مصادر محسوبة على الوفد، الذي  ضم مجموعة من الوجوه على مستوى المكتب المسير للنقابة إلى جانب أسماء منتسبة لهذه الهيئة المهنية، لاسيما وان محمد السكوتي المجهز في الصيد الساحلي،  هو يعد من رجالات القطاع الساحلي، وكذا أحد مؤسسي الهيئة النقابية. حيث تم الإطمئنان على تطور الحالة الصحية للرجل، كما تم إبلاغه بمتمنيات مهنيي الصيد ودعواتهم له بالشفاء .

وخلفت زيارة الوفد إرتياحا بدت تفاصيله ملحوظة على محمد السكوتي المنحدر من منطقة تمراغت ،  إذ بدى مبتهجا بزواره، حيث تبادل معهم جانبا من أطراف الحديث ، ركزت على حالته الصحية ، مشيرا إلى أن العملية مرت في ظروف جيدة، وأن حالته الصحية في تحسن. فيما لم يخلو اللقاء من بعض القفاشات المرتبطة بالحنطة لخلق جو من الإبتهاج ، يخفف على المجهز وينسيه الألام المرتبطة بتداعيات الجراحة. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا