مركب الصيد “ريتاج” ينتشل جثة مجهولة الهوية على درجة عالية من التحلل بسواحل العيون

0
Jorgesys Html test

عاد مساء السبت 18 شتنبر2021، إلى رصيف ميناء المرسى بالعيون، مركب للصيد الساحلي صنف الجر، وعلى متنه جثة شخص مجهول الهوية تم إنتشالها قبالة سواحل إقليم العيون، على مستوى النقطة البحرية (26*30’50’´Nord 14*51 .7 Ouest).

وأفادت مصادر مأذونة لــجريدة “البحرنيوز”، أن الجثة التي تم إنتشالها من طرف مركب الصيد “ريتاج”، بعد رفع الشباك من الماء، هي على درجة عالية من التحلل، يرجح أنها تعود لغارق قضى شهورا في البحر.

وأبلغ ربان مركب الصيد الساحلي بالجر سلطات ميناء العيون، بالواقعة فور انتشال الجثة والاحتفاظ بها على متن “الكوفيرتا”، ليرسو بعدها المركب بأحد الأرصفة المخصصة للصيد الساحلي بميناء المدينة. حيث وجد  في إستقباله مختلف السلطات المينائية، من مندوبية الصيد البحري، والدرك الملكي البحري، وباشوية الميناء، ورجال الشرطة، فضلا عن أعوان السلطة.

وتم إجلاء الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن بن المهدي بالعيون عبر سيارة نقل الأموات، التي تم توفيرها لهذا الغرض، مع تفعيل المساطر المعمول بها، من قِبل مصالح الدرك البحري، بداية من إخطار النيابة العامة، في إتجاه إخضاع الجثة للتشريح الطبي لتحديد الهوية، عبر تقنية الفحص الجيني (ADN).

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا