مركب بن رحمون يلج ميناء آسفي وعلى متنه طاقم مركب علال2 ضمنهم بحار مصاب

0
Jorgesys Html test

ولج مركب الصيد بالجر بن رحمون في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد إلى أحد أرصفة ميناء آسفي،  وعلى متنه سبعة بحارة من طاقم مركب الصيد علال 2. ضمنهم بحار مصاب على مستوى الظهر ، تم إجلاؤه على متن سيارة إسعاف في اتجاه المستشفى الإقليمي لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقالت مصادر عليمة أن المركب تدخل في تجاوب مع نداء أصدره ربان مركب الصيد علال2، الذي واجه صعوبات كبيرة، ناجمة عن تسرب المياه بغزارة إلى المركب، لم تنجح معها مختلف المحاولات والتدخلات التي نفذها الطاقم، للسيطرة على التسرب.

وأصدر الربان أوامره لطاقمه بالتخلي عن المركب المنكوب ، بعد أن تم فقدان الأمل في إنقاذه من الغرق، على بعد حوالي 41 ميلا بحريا بالجنوب الغربي لسواحل ميناء آسفي.

ونجح مركب بن رحمون في تجميع طاقم المركب المنكوب ، حيث تدخل في حدود الساعة 3 بعد الزوال بعد ظهيرة أمس الأحد، لإنجاد البحارة، بعد أن كانوا قد بدلوا مجهودات خرافية لإنقاذ مركبهم.

وأفادت مصادر محلية استنادا لشهادت طاقم المركب ، أن سبعة بحارة هم فثط من انطلقوا في رحلة صيد دون غيرهم ، في انتظار ما ستفرزه التحقيقات التي أطلقتها المصالح الإدارية بمعية السلطات المختصة، حول الحادث.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا