مصرع بحارين وجرح آربعة آخرين في حادثة سير مميتة على مقربة من طانطان

0
Jorgesys Html test

لقي بحاران حتفهما صباح اليوم  فيما اصيب 4 اخرون بجروح متفاوثة الخطورة  في حادث انقلاب سياراة اجرة كانت تقلهم قادمة من العيون في إتجاه مدينة أكادير.

 ووقع الحادث صبيحة اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين طانطان والعيون على مقربة من الواد الواعر حيث لفظ بحار أنفاسه الآخيرة بعين المكان فيما قبضت روح البحار الثاني في طريقه إلى المستشفى.

وسجلت مصادر مطلعة أن خطورة إصابات أربعة أشخاص آخرين كانو ضمن الرحلة قد تفاوتت ، بعد ان وصفت اصابة السائق بالخطيرة والمحرجة، إذ إستدعت إدخاله لغرفة الانعاش. كما أشارت المصادر أن البحارة الستة الذين كانوا على متن الرحلة ينحدرون من دوار أيت ميمون بمنطقة إمزي شمال مدينة اكادير في إتجاه مدينة الصويرة.

وأبرزت المصادر ان الحادث ناجم عن السرعة المفرطة ، مؤكدة ان أيام “العواشير” عادة ما تعرف منافسة بين مهنيي النقل من أجل الظفر بأكبر عدد من الرحلات، والتي عادة ما يدفع ثمنها الركاب . وهو ما يفسر إرتفاع عدد الحوادث خلال هذه المرحلة من السنة.

يذكر ان ساعة علمها بالحادث، هرعت مختلف السلطات المتدخلة إلى عين مكان للقيام بمختلف الإجراءات التي تتطلبها حوادث مماثلة، هذا  فيما تدخلت عناصر الوقاية المدنية لانتشال جثة الفقيد الأول مع إجلاء المصابين في إتجاه المستشفى الإقليمي بطانطان ، حيت لقي بحار آخر آنفاسه في الطريق.

البحرنيوز : محمد معلوف صحفي متدرب 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا