مهنيو الصيد بسيدي إفني يستقبلون مندوب الصيد الجديد على وقع الترحيب والتطلّع للعمل المشترك

0
Jorgesys Html test

إستقبل مهنيو الصيد البحري بسيدي إفني صباح اليوم الأربعاء 02 نونبر 2022 بودي بغداد مندوب الصيد البحري الجديد الذي تم تعينه بعد المباراة الإنتقائية التي ترشح لها وحيدا خلفا لمضطفى أيت علا، وذلك على وقع الترحيب والتطلع للعمل المشترك. حيث إحتضنت قاعة الإجتماعات صباح اليوم لقاء موسعا بصيغة إحتفالية، خصصت للترحيب بالمندوب الجديد.

وقال أحمد إذ عبد المالك الكاتب العام للنقابة المهنية لأرباب مراكب الصيد الصناعي، أن مهنيي الصيد بالمنطقة، قد أكدوا على أهمية هذا التعيين لمعرفتهم المسبقة بهذا الإسم، خصوصا وأن بغداد بودي يعرف جيدا جهة كلميم واد نون بإعتباره قضى فترة مهمة بميناء طانطان. وهو ما يجعل من المندوب الجديد بما يحمله من تجربة بعد ان  قضى فترات مهمة على مستوى الواجهة المتوسطية بالمملكة سواء بالحسيمة او الناظور، وكذا على مستوى الإدارة المركزية، على دراية بالإنتظارات والتطلعات بما يخدم الشأن البحري بالمنطقة.

وأفاد أحمد إذ عبد المالك في تصريحه لجريدة البحرنيوز، أن مهنيي الصيد بالمنطقة، هم عاقدون العزم على الإنخراط الفعال في تطوير قطاع الصيد البحري، والعمل جنبا إلى جنب يمعية الإدارة الوصية على مستوى الميناء، لجعل القطاع قاطرة للتنمية المجالية، خصوصا وأن ميناء الصيد تميز  في السنوات الأخيرة بدينامية مهمة تعكسها الأرقام والمؤشرات المحققة ميدانيا، وهو ما يدل بالأساس على نجاعة العمل التشاركي الذي طبع الإشتغال مع المناديب الذين تعاقبوا على هذه الدائرة البحرية.

وكان بودي بغداد قد تفاعل مع الكلمات الترحيبية التي تؤكد حفاوة الإستقبال، بكثير من الإهتمام، حيث أكد طوقه للعمل المشترك مع مختلف الفاعلين المهنيين، مبرزا ان قدومه لسيدي إفني هو نابع من الصدى الطيب لهذا الميناء على المستوى الوطني، مبرزا في ذات السياق أن تواجده بحاضرة أيت باعمران البحرية، هو للمساهمة في هذه الدينامية الإقتصادية والمجالية، حيث سيكون باب مكتبه مفتوحا امام مختلف الفعالين، من أجل النقاش الجاد والعمل المشترك، لمواجهة التحدايات المختلفة، التي تدخل في مجال إختصاصه الإداري، والتعاطي مع مختلف المبادرات التي ستخدم قطاع الصيد بالمنطقة.

يذكر أن اللقاء الذي تخللتهم مجموعة من الشهادات، تم خلاله إهداء المندوب الجديد “دراعية” باعمرانية و”خنجزا” فضي يؤكد على معدن مهني المنطقة في رمزية إحتفالية  ترمز لحفاوة الترحيب والثقة والإندماج.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا