وكالة تنمية أقاليم الشمال : أشغال إنجاز المركز المتوسطي للبحر بالحسيمة ستنتهي قبل متم يونيو القادم

0
Jorgesys Html test
بلغت الأشغال بالمركز المتوسطي للبحر بالحسيمة مراحل متقدمة، حيث من المنتظر أن يتم الإنتهاء من هذا المشروع الذي سيأخذ شكل فم الحوت الأزرق، قبل متم شهر يونيو 2022، حسب ما كشفه بلاغ مشترك بين عمالة إقليم الحسيمة ووكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال.
 
الصورة تقريبية من صفحة الحسيمة منارة المتوسط على الفيسبوك
 
وأفاد البلاغ، أن وكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال تولت تنفيذ 559 مشروعا ضمن برنامج التنمية المجالية “الحسيمة منارة المتوسط”.حيث تم إنجاز 552 منها أي بنسبة 99 في المائة، بينما المشاريع المتبقية توجد في مراحل متقدمة من الأشغال، كالملعب الكبير والمركز  المتوسطي للبحر وخمس مشاريع أخرى لم تكن مبرمجة مع انطلاق برنامج “الحسيمة منارة المتوسط” ، ولكن تمت إضافتها من خلال البرنامج التكميلي السالف الذكر، على أن يتم الانتهاء من هذه المشاريع المتبقية قبل متم شهر يونيو 2022.
 
وأضاف البلاغ أن المشاريع المتواجدة حاليا في المراحل الأخيرة من الأشغال تتطلب “الدقة في الإنجاز حتى تستجيب للمعايير التقنية والفنية الدولية”، لاسيما الملعب الكبير والمسبح الأولمبي والقاعة المغطاة والمركز المتوسطي للبحر. كما سجل المصدر ذاته أن هذه المشاريع بالإضافة إلى المركز الاستشفائي الإقليمي، وبالرغم مما تتطلبه من دقة في الإنجاز والاعتماد على بعض المواد المستوردة ورغم جائحة كورونا، فإن “أشغال الإنجاز لم تتوقف وتسير وفق البرنامج المسطر لها، وسيتم الانتهاء من أشغالها في الوقت المحدد لها”.
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا