بوجدور .. “أنابّيك” تحفّز متدربي الصيد على روح المقاولة

0
Jorgesys Html test

آستقبل فضاء مركز التأهيل المهني البحري بإقليم بوجدور، ورشة تحسيسية لفائدة شريحة من متدربي المؤسسة البحرية استفادوا من ورشات نوعية، من تأطير الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات، حول موضوع الخدمات التي تقدمها الوكالة للباحثين عن الشغل، إضافة إلى الإستماع لحاملي أفكار المشاريع لتقديم المزيد من ‏الدعم لهم من خلال برامج نوعية.‏

ويندرج تنظيم هذه الورشات التحسيسية، وفق الرؤية الإستباقية للوكالة‎ ‎الوطنية لإنعاش‎ ‎التشغيل والكفاءات، في نهجها لسياسة القرب، وفي إطار العمل والإلتقائية وتوحيد الجهود التي تنبني عليها الوكالة، وتماشيا مع الأسبوع الوطني لريادة الأعمال.

وحسب تصريحات متطابقة لــجريدة البحر نيوز، فإن تنظيم هذا النشاط الذي إستهدف متدربي المؤسسة البحرية، حاول أن يقدم مجموعة من الخدمات التي تقدمها الوكالة، فيما جرى تقديم مشروع “أنا مقاول” والذي يأتي من أجل تحسيس الطلبة حول هذا المستجد الجديد، وأن يكون لهم موطئ قدم خلال الإحصائيات الوطنية.

وشكلت هذه الورشات التحسيسية منعطفا في تاريخ الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات، وهو ما يتجلى فعليا في تبني ‏تنظيم جديد من أجل مواكبة افضل للإستراتيجية الجديدة. والاستجابة للطموحات الحكومية تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية في مجال التشغيل و مواكبة حاملي المشاريع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا