حالة البحر .. هذه توقعات اليوم الخميس

0
Jorgesys Html test

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وشمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل.

وفي موضوع متصل أعلنت مندوبية الصيد البحري منع الإبحار بالنسبة للصيد التقليدي يومي الخميس والجمعة بسبب ظروف جوية غير ملائمة للإبحار ، تتجلى في هبوب رياح شمالية شمالية شرقية بقوة 40 كيلومتر في الساعة وأمواج شمالية يتعدى علوها المترين.

ووفق ذات التوقعات قمن المنتظر انتشار سحب منخفضة وكتل ضبابية محليا فوق السواحل خلال الليل والصباح، فيما سيبقى الطقس حارا نسبيا إلى محليا حار بكل من السهول الداخلية والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة جزئيا بكل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية والجنوب-الشرقي وجنوب البلاد، مع تناثر غبار بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية. كما سيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما فوق كل من السواحل الوسطى والجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.  أما درجات الحرارة العليا، فستبقى مستقرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا