السفينة “كوانتوم” تبدأ رحلاتها بين السفن السياحيَّة في العالم

0
Jorgesys Html test

تعد السفينة العملاقةكوانتوم أوف ذي سيزأول سفينة ذكيةبينالسفن السياحيةفي العالم، ويعتبرها البعض من أروع فنادق العالم، لاسيما وأنها تحتوي على عدد كبير من الأرصفة الفاخرة علي متنها، إلى جانب الدور العلوي المكونة من طابقين مع شرفات وغرف طعامخاصة، بالإضافة إلى وجود جناح ملكي والجاكوزيالخاص مع خدمات الحراسة، وتبلغ تكلفة الغرفة 133 ألف جنيه إسترليني لكل وحدة.

وتغادر السفينة العملاقة منكيب ليبرتيفينيو جيرسيفي اتجاه ميناءكانافيرالفي ولاية فلوريدا، وناسا وكوكاي في جزر البهاماقبل العودة إلى كيب ليبرتي.

والسفينة الجديدة، تابعة للعلامة التجاريةرويال كاريبيانأنترناشونال، وهي واحدة من أفخم السفن في العالم، وتتكون من 18 طابقًا، وتسع 4905 أشخاص، وهي واحدة من اكثر السفن فخامة في العالم، وتبلغ مساحتها تقريبًا ما يعادل 41 حافلة من حافلات لندن، كما أنها أطول من الطائرة “بوينغ 747 أس”، وأطول من هرم الجيزة الأكبر، كما أنها ثالث أكبرالسفن السياحيةفي العالم.

وتشتمل السفينة على جهاز محاكاة القفز بالمظلات، وآخر لمحاكاة ركوب الأمواجوجدار تسلق الصخور، إلى جانب أماكن عدة لأداء العروض الحية، حتى أنها وصفت بالسفينة الأكثر تقدما في العالم.

وبنيت في حوض بناء السفنماير فيرفت بابينبورغ، في ألمانيا، وتضم أكثر من ألفي غرفة ومنطقة تعرف باسمسي بلكسوهي أكبر مساحة داخلية نشطة في البحر، وتحتوي على أسرعإنترنتفي البحر باستخدام الجيل الثالث من الأقمار الصناعية للجرم السماويفي منتصف الأرض، وتطبيق الهاتف الذكيالذي يسمح بالتخطيط للرحلات الشاطئية.

بدأت السفينة رحلتها الأحد، منساوثامبتونإلى ميناءقرب نيويورك، وبعد أن قضت موسمها الافتتاحي في أميركا الشماليةوستنتقل إلى شنغهايفي الربيع، وتبلغ تكلفة سعر الفرد 879 جنيه “إسترليني
ويصطف الطابقان الرابع والخامس بشكل أنيق على غرار المطاعم والحانات فيلاس فيغاس، كما تتوفر على محلات تقدم أنواع المشروبات والمأكولات المختلفة.

يمكن للضيوف العثور على حمامات السباحة وأجهزة اسمرار البشرة، فضلا عن بار” على جانب المسبح وعزف الموسيقى وتقديم المشروبات ، كل ذلك في الطابق رقم 15.

داخل السفينة، تكتمل العمارة الرهيبة والمجموعة الفنية التي يبلغ سعرها ملايين الدولارات، حيث جدار الفراشة الضخم والمصاعد والزجاج، بالإضافة إلى المعارض الفنية وتمثال الدب القطبيالذي يبلغ طوله 30 قدمًا ومصنوع من مثلثات الفولاذ المقاوم للصدأ.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا