النواب الألمان بالبرلمان الأوربي يدعمون تجديد اتفاقية الصيد البحري

0

دعا Wolfgang Schäuble  رئيس البوندستاغ، البرلمان الألماني، أن الاتحاد الأوربي  مدعو إلى تحمل مسؤوليته ويعمل على تجديد اتفاقيتي الصيد البحري والفلاحي ، مبرزا في ذات السياق انه وبكل واقعية اذا أراد الجانبان مواصلة التعاون والتنمية يجب ان يتقدما إلى الامام وألا يعودا الى الخلف.

وأكد رئيس البونستاغ الألماني في جلسة عمل جمعته بالحبيب المالكي رئيس مجلس النواب يوم الاثنين 8 أكتوبر 2018، بمقر البوندستاغ ، مواصلة دعم النواب الألمان الاوربيون تصويتهم ودعمهم اللازمين لتجديد الاتفاقيتين، وأنه لا سبيل للتراجع في هذا الامر وذلك وفق ما نقله الموقع الرسمي لمجلس النواب المغربي.

 وأضاف المسؤول الألماني  في ذات السياق “انه اذا حققنا تعاونا متقدما في كل هذه القضايا بشكل جيد فسنحقق تقدما كبيرا، وعلى الاتحاد الأوربي ان يقدم الدعم وان يكون واضحا في سياساته التي يجب ان تكون ذات مصداقية، اذا أردنا مواصلة التعاون وتحقيق التنمية الحقيقية لدول افريقيا وخاصة شمال افريقيا، رغم استغلال الموضوع في اتجاهات متعددة.

يذكر ان لقاء المالكي مع رئيس البرلمان الألماني قد تم بحضور خالد لحسيني القائم بأعمال سفارة المملكة المغربية بجمهورية ألمانيا الفيدرالية. حيث يقوم المالكي بجولة برلمانية لوسط أوربا، بدعوة من نظرائه رؤساء المجالس البرلمانية .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا