سيارة إسعاف تعزز التجهيزات الطبية بميناء العرائش

2

أشرف عامل إقليم العرائش مصطفى النوح أمس الاثنين 21 غشت 2017  على تسليم  سيارة إسعاف مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية والتقنية، لفائدة العاملين بقطاع الصيد البحري بميناء العرائش، في خطوة تروم تجهيز ميناء المدينة  بجميع المتطلبات الصحية الضرورية .

و حسب نور الدين لودييي رئيس جمعية الكرامة بالعرائش، فإن الالتفاتة التي قامت بها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و التي تروم حسب لوديي إلى تجهيز ميناء العرائش بالمستلزمات الضرورية، ستشكل إضافة مهمة في إنعاش الجانب الصحي بميناء الإقليم،  في أفق تسهيل تقديم التدخلات الطبية المستعجلة في الوقت المناسب للبحارة، خصوصا في ظل تزايد الطلب على هده الوسيلة الطبية.

وكانت كل من جمعية الكرامة واللجنة المحلية للبحث وإنقاذ الأرواح البشرية، قد سبق لهما يقول لوديي، مناقشة كيفية تدبير هذه الوسيلة الطبية، بمشاركة المبادرة التنمية البشرية. وهو الطلب الذي تبنته إدارة الصيد في شخص مندوبها بميناء العرائش. هذا الآخير الذي عمل على مراسلة عمالة الإقليم في الموضوع،  لتتوج  مختلف المجهودات بحصول الميناء على إسعاف في مستوى تطلعات مختلف المتدخلين.

 يشار أن سيارة الإسعاف التي ستقدم خدماتها للبحارة وعائلاتهم بإقليم العرائش، تم تسليمها لبحارة الميناء بمناسبة احتفال الشعب المغربي بعيد الشباب المجيد.

2 تعليق

  1. سيارة الاسعاف كانت فكرة للسيد المندوب السابق محي الدين الموذن وكانت مدرجة بمحضر اجتماع نقابة البحارة cdt بالعراءش مع السيد الكاتب العام لعمالة العراءش وبحضور مندوب الصيد الحالي للذي يلعب عدة اوجه ….

  2. Aljam3iya almoustafida ta3mal bi manti9 dir khir wtesaware. Me3ah w semiyatha karrama hhhh akhir haja yemkina netklmou fiha hiya lkarama 3and bahar ili f soura majmou3a min ch…… w netihzziyin bestitna2 redouan shakhse ili labase triko fih lhmar hada jabouh
    Bach mayfadhomchi hit mafkrcho 3jina o 3omro masdafad min chi haja min 3amala w difa3ou mostamite 3an 9adaya bahara sayd ta9lidi

أضف تعليقا