النقابة المهنية لأرباب مراكب الصيد الصناعي بأكادير… إلى أين؟

0
Jorgesys Html test

السمك الصناعي  عقدت مجموعة ن المكونات المحسوبة على الصيد الساحلي صباح اليوم، إجتماعا موسعا بمقر النقابة المهنية لأرباب مراكب السمك الصناعي بأكادير، بخصوص التداول في تجديد دماء النقابة المهنيية  لأرباب مراكب الصناعي بميناء أكادير ، حيت تضغط مجموعة من الأطراف في إتجاه سحب البساط من تحت أقدام الرئيس الحالي.

 وذكرت مصادرنا التي حضرت أشغال الأجتماع أن هذا الأخير قد حسم في يوم السبت 14 فبراير 2015 كتاريخ لعقد الجمع العام، رغم  تمسك بعض أعضاء الجمعية بإستمرار المكتب الحالي إلى ما بعد معرض أليوتيس، سيما ان الرئيس الحالي كان مقبلا على السفر إلى خارج البلاد. وهو الأمر الذي إعتبرته أطراف آخرى بأنه مجرد تهرب من المسؤولية، سيما أن هذه الأيام تعتبر الأنسب في ظل تحول مدينة أكادير إلى قبلة لكل الأطياف المهنية بإحتضانها لمعرض أليوتيس.

  وشددت الأطراف المهنية  المشاركة في الإجتماع، على ضرورة التعجيل بتجديد المكتب لوجود أشخاص داخله  أصبحت غير مرغوب فيها من لدن عدد من الأطراف. وهو الأمر الذي يجعل إستمرار الرئيس الحالي لولاية قادمة غير واردة بالمرة ، رغم سلطة الجمع العام بإعتباره سيد نفسه، حيت رجح عدد من الأطراف المهنية بأن يقود القافلة أحد الوجوه التي إكتشفت كرسي الرئاسة بأحد الإطارات الحديثة العهد بالقطاع.  وذلك بعد إجتماعات مارطونية إكتست الطابع التفاوضي والتي إحتضنتها بعض مقاهي أكادير، وكدى مقر النقابة. والتي  تميزت بحضور الحرس القديم الذي يتشبت بإستمرار  الشحمة في الشاقور حسب ما عبرت عنه مصادرنا المهنية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا