إشادة مهنية بالأداء الأمني على مستوى ميناء أكادير

0

أشادت التمثيليات المهنية بميناء أكادير بجهود مصالح مفوضية الشرطة بميناء المدينة، والدور الكبير الدي تلعبه في استثباب الأمن، و محاربة الجريمة و الفوضى، وفق المهام المنوطة بها في منهجية محددة بصمت على مستوى أمني رفيع.     

و تأتي إشادة التمثيليات المهنية، في إطار سياسة الاعتراف بالمستوى الأمني الدي بلغه ميناء المدينة، إن على صعيد استثباب الأمن داخل الحزام المينائي، و في جميع الجنبات، أو على صعيد تنظيم حركة الولوج الى الميناء، عبر تقديم تصريح الدخول للأشخاص و السيارات، و أيضا الدوريات الأمنية الروتينية على مدار الساعة، دون إغفال الحراسة الديمومة.

و أتنت التمثيليات المهنية على الإنجازات الحقيقية، في تطبيق كافة التشريعات الأمنية، باعتماد نظام أمني فعال داخل العصب الاقتصادي لمدينة الانبعاث.  وتعزيز المكانة والريادة الأمنية، من خلال الدور الرقابي و التدقيقي، وأيضا المنهجيات والتطبيقات المتوافقة مع المتطلبات الأمنية. و  كذا رفع التحديات، بمنهجيات عالية، متكاملة مع السياسة الأمنية المعتمدة، والخطط والاستراتيجية العملياتية نحو تطوير الأداء .

و بحسب تصريحات متطابقة من ميناء أكادير  لجريدة البحرنيوز، فإن مرتبة الأمن بالعصب الاقتصادي للمدينة، قد بلغت مستويات احترافية مهمة.  تستحق الإشادة و التنويه.  خاصة بعد تدبير مرحلة تفريغ سفن الصيد في أعالي البحار العائدة من مصايد التهيئة، الى أرصفة ميناء المدينة، بطريقة ناجحة من جانب تدبير حركة السير في الرصيف الرئيسي.  و بأداء متقدم و رفيع بالتنسيق مع مختلف السلطات الأخرى من قبطانية الميناء، و الدرك الملكي البحري، و الوقاية المدنية.

و أشارت ذات المصادر المهنية حديثها بالقول، أن مفوضية شرطة ميناء أكادير، قدمت دوراً محورياً في ترسيخ سيادة القانون، واستثباب الأمن بميناء المدينة، و صون الممتلكات، و الحفاظ على الصيرورة الأمنية، لفائدة مهنيي الصيد البحري، و مستعملي ميناء المدينة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا