الجبهة .. مفرغات مركبين للصيد بالجر تنعش الحركة التجارية بميناء المدينة

0
الصورة تقريبية من الأرشيف

إستقبل سوق السمك بالجملة بمیناء الجبهة صباح اليوم السبت 21 غشت 2021 كميات وصفتها المصادر المهنية ب”المحمودة” من مختلف المصطادات السمكية،  استقطبها مركبان للصيد الساحلي صنف الجر مسجلين بالمنطقة.

وأكدت مصادر محسوبة على تجار السمك في تصريحات متطابقة لجريدة البحرنيوز ، أن نهاية الأسبوع شهدت ولوج مجموعة من الأصناف السمكية ، بمختلف تلاوينها البحرية ، الأمر الذي ساهم في بروز حركية تجارية صباح اليوم السبت بميناء المدينة.

و في ذات الصدد استقرت القيمة المالية للصندوق الواحد من سمك الكامبا من الحجم الكبير حسب قول المصادر المهنية، في 1600 درهم. فيما تراوح ثمن البيع بالنسبة للحجم الصغير من الكامبا 1400 درهما. ووصلت قيمة اسماك الروجي إلى حدود 1400 درهم للصندوق الواحد.  وتحددت القيمة المالية لصنف السيبيا المعروفة باسم التشكيطو في 600 درهم للصندوق.

وأشار المصدر المهني في ذات الصدد ، ان ثمن سمك الشوغو وصل الى حدود 350 درهما للكيلوغرام الواحد، فيما تجاوز رقم المعاملات المالية لسمك رابي 700 درهما للصندوق. هدا وتم بيع الصندوق الواحد من سمك الرايا ب 300 درهم للصندوق، في حين توقفت القيمة المالية لسمك الشرن عند سقف 250 درهما للصندوق الواحد.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا