الوكالة الوطنية للموانئ بطانطان تمهل مراكب سبعة أيام من أجل إخلاء ميناء الوطية

1
الصورة تقريبية من الأرشيف، تظهر مركبين عائدين من رحلة صيد بميناء الوطية

 أنذرت مديرية الوكالة الوطنية للموانئ بطانطان، مالكي ومجهزي خمسة سفن ومراكب متخلى عنها حطاما أو موجودة في وضعية غير قانونية داخل الميناء، بأن يقوموا بإخلائها من الميناء في  أجل 07 أيام، تحتسب من يوم 19 مارس الجاري تاريخ صدور هذا الإعلان.

 وأوضحت مديرية ميناء الوطية، أن هذا الإنذار يأتي طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، خاصة ظهير رقم 043_59_1 الصادر بتاريخ 28 أبريل 1961 المتعلق بمراقبة الموانئ البحرية التجارية والقانون رقم 15-02 المتعلق بالموانئ. حيث طالبت بإخلاء  كل من مركب اسلي رقم 180_11، ومركب بوشكان رقم 76_7،  ومركب الخيرات رقم 181_1/7، ومركب بن عمار رقم 185 _1 ، ومركب السعادة 4 رقم 119_3 ، للميناء.

 وتوعدت المديرية في خطابها الإنذاري الموجه لمجهزي القطع البحرية المذكورة ، بالقول أنه في حالة عدم الإمتتال لهذا الإعلان في الأجل المحدد،  ستقوم السلطة المينائية بإتخاذ الإجراءات التي تراها ضرورية في ما يخص هذه السفن والمراكب، وذلك تحت مسؤولية وعهدة وعلى نفقة مالكيها ومجهزيها. 

تعليق 1

  1. شئ آخر هو النظر في ما يتعلق بسلامة البحارة،السلالم (سكليرات)منعدمة في الميناء ما يشكل خطر على البحارة،الصعود إلى البر

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا