تعيين العميد نور الدين طرفاي على رأس مفوضية ميناء أكادير

0

عمدت المديرية العامة للأمن الوطني، إلى التأشير على مجموعة من التغيرات على مستوى مناصب المسؤولية،  في حركة إنتقالية شملت عددا من ولايات الأمن بالمملكة ضمنها مفوضية أمن الميناء بالمنطقة الأمنية لأكادير . 

وفي هذا الصدد قامت المديرية، بتعيين  العميد نور الدين طرفاي، على رأس مفوضية ميناء أكادير، قادما من ميناء طنجة المتوسط ، الذي كان يشغل به نائب رئيس المنطقة الأمنية لذات الميناء. حيث الرهان كبير على الخبرة التي راكمها الرجل بالميناء المتوسطي، في إعطاء نفس جديد للدينامية الأمنية بميناء مدينة الإنبعاث. 

ويأتي التعيين الجديد ليعزز الثقة التي أصبح يحضى بها أداء المكونات الأمنية على مستوى ميناء المدينة، حيث ظلت تدخلات المفوضية محط أشادة التمثيليات المهنية بميناء أكادير، وكذا الدور الكبير الدي تلعبه في استثباب الأمن، ومحاربة الجريمة والفوضى، وفق المهام المنوطة بها في منهجية محددة، بصمت على مستوى أمني رفيع يعول على التعيين الجديد في تعزيزه. وذلك إنسجاما مع نمو الأداء بالمركب المينائي لأكادير، بمختلف أنشطته، التي أصبحت تحضى بإهتمام كبير، ضمن الإقتصاد المحلي لجهة سوس ماسة.  

وتقدم مفوضية شرطة ميناء أكادير، دوراً محورياً في ترسيخ سيادة القانون، واستثباب الأمن بميناء المدينة، وصون الممتلكات، والحفاظ على الصيرورة الأمنية، لفائدة مهنيي الصيد البحري، ومستعملي ميناء المدينة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا