حادث يقتل بحار على ظهر مركب للصيد بالجر بسواحل بوجدور

0

أسلم بحار روحه لبارئها أمس الخميس 18 فبراير قبالة سواحل بوجدور، متأثرا بإصابة على مستوى الرأس في حادث وقع على مركب للصيد بالجر المسمى “كاب سبارتيل”،  دون أن تسعف مختلف المجهودات التي قام بها زملاؤه في إنقاده.

 وأفادت مصادر مهنية في تصريحها لجريدة البحرنيوز فإن الضحية ، قد سقط في الكوفيرتا بعد ان أصابته “البوليجا” “الباتيشكا” على مستوى الرأس، عندما كان الطاقم منهمكا في رفع الشباك . ما اضطر المركب إلى الولوج إلى ميناء بوجدور، من أجل القيام بالمسطرة التي يتطلبها الحادث ، وتقديم تقرير بخصوص النازلة، وكذا تسليم الجثة .

وحسب مصادر مهنية فالضحية شقيق اوبلا عبد الصمد، أحد أعضاء الكنفدرالية العامة لربابنة وبحارة الصيد الساحلي بالمغرب، حيث علق على الخبر عبر صفتحه الرسمية على الفايسبوك بالقول “كلنا صغيرنا وكبيرنا راجع الى الله بلا شك ونحن لن نقول ما يغضب الله ولن نقول الا ماقال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم حين مات ابراهيم “انا على فراقك يا أخي لمحزونون”

وفي وقت تتأسف فيه جريدة البحرنيوز لحدوث مزيد من النزيف على مستوى أوراح البحارة في السواحل المغربية،  تتقدم جريدة البحرنيوز بخالص المواساة، لعبد الصمد أوبيلا ولكافة أسرته وعائلة الضحية في هذا المصاب الجلل وإنا لله وإنا إليه راجعون .

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا