آسفي .. عقوبات تنتظر مركبين لصيد السردين بعد تورطهما في محاولة تهريب الأسماك

1
Jorgesys Html test

تم أمس الأربعاء بميناء آسفي سحب سجلي مركبين لصيد السردين، بعد تورطهما في محاولة تهريب كميات من الأسماك السطحية الصغيرة دون مرورها عبر القنوات الرسمية .

وأكد مصدر خاص ، أن هذه العملية التي تدخل في إطار حملات المراقبة اليومية التي تقوم بها مصالح مندوبية الصيد البحري بآسفي، فقد وقفت هذه الآخيرة على حالة تلبس المركبين بمحاولة التهريب دون التصريح بالمصطادات، حيث وثقت عداسات كاميرات المراقبة تفاصيل العملية، ليتم تدخل المصالح المعنية لاعتراض الشاحنة  التي كانت تستعد لتهريب الأسماك.

وقد تم تفعيل القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن، وإنجاز محضرين بتفاصيل الواقعة، لرفعهما للإدارة المركزية، من أجل البث في نوعية العقوبات التي سيتم إعتمادها في حق المركبين، وذلك إنسجاما مع مسطرة الصلح، فيما  تم بيع الأسماك المحجوزة بإشراف من المصالح المختصة، مع تحويل عائد البيع إلى الخزينة العامة للملكة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. في غياب اسماء المراكب او اشارة لارب المركب او ربان المركب مع الكمية للمصطدات حيث هناك القيل على شاحنتين ومركبين تبقى العملية …فبها. اباك. صاحبي. هي أقلام لا خوف عليها في التحرير .والنقل المعلومة بصدق….بلا اباك خو صاحبي …

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا