آسفي .. مصالح المديرية العامة للوقاية المدنية تستعد لإنتقاء سباحين منقذين لموسم الإصطياف

0
Jorgesys Html test

أعلنت مصالح المديرية العامة للوقاية المدنية بإقليم آسفي، عن عزمها تنظيم مباراة لانتقاء سبّاحين منقذين موسميين. وذلك إستعداد لموسم الإصطياف لسنة 2023 .

وتراهن مصالح المديرية العامة للوقاية المدنية على إنتقاء الأشخاص الذين يحسنون السباحة، والمتراوحة أعمارهم ما بين 20 سنة على الأقل و36 سنة على الأكثر، بتاريخ فاتح يناير 2023، حيث سيكون على الراغبين في الترشح لمباراة السباحين المنقذين الموسميين،  إيداع ملفاتهم بثكنة الوقاية المدينة بالإقليم قبل 17 مارس 2023.

ويتكون ملف الترشيح من مجموعة من الوثائق، تهم نسخة من البطاقة الوطنية ونسخة من عقد الإزدياد لا تتعدى مدتها ثلاثة أشهر، وشهادة حسن السيرة والسلوك او نسخة من السجل العدلي لا تتجاوز مدة صلاحيتها ثلاثة اشهر. هذا بالإضافة إلى نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، وصورتان شمسيتان وشهادة طبية حديثة، فضلا عن صورة صدرية للرئتين. 

وتنظم المباراة يوم 29 مارس إبتداء من الساعة الثامنة صباحا، إذ يخضع المرشحون وفق تقارير مهتمة،  لمباراة عادة ما تتمثل موادها  في قطع مسافة معينة سباحة حرة في زمن محدد، والغوص تحت الماء لمسافة معينة، والغوص للبحث عن تمثال مع انتشاله والسباحة به، مرفوع الرأس لمسافة، مع إجراء اختبار تطبيقي، حول الإسعافات الأولية الواجب اتخاذها لإنقاذ الغريق.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا