أكادير .. جمعية تجار السمك وأصدقاء قوارب الصيد التقليدي تجدد مكتبها المسير

0
Jorgesys Html test

عقدت جمعية تجار السمك وأصدقاء قوارب الصيد التقليدي بميناء اگادير أمس الخميس 09 شتنبير 2021 بمقر المكتب الوطني للصيد بميناء اگادير، جمعها العام العادي بحضور اعضاء المكتب المسير ومجموعة من الفاعلين المهنيين إلى جانب ممثل السلطة المحلية، حيث جدد الجمع ثقته في راشيدي المصطفى رئيسا للجمعية لولاية ثالثة.

وجاء تجديد الثقة في راشيدي بعد تصويت الحضور عليه بالإجماع ، كما ثم تخويله صلاحية تشكيل باقي أعضاء المكتب المسير، حيث أكد  راشيدي في تصريح للبحرنيوز، إعتزازه بالثقة التي شمله بها الجمع العام، بإعتبارها مسؤولية وتكليف أكثر مما هي تشريف. كما أكد أن الرقي بتاجر السمك كأحد اللبنات المهمة ضمن القطاع الصيد البحري، وتحسين ظروف إشتغاله، والترافع على حقوقه تعد من أولويات المكتب الجديد ، خصوصا في ظل التطورات والدينامية التي تشهدها تجارة السمك بالجملة، هذه الآخيرة التي تستعد لدخول ورش تنظيمي جديد. 

إلى ذلك صادق الجمع العام على تغيير إسم الجمعية من  “جمعية تجار السمك وأصدقاء قوارب الصيد التقليدي بميناء اگادير” إلى إسم “جمعية النور لتجار ومصدري السمك بميناء أكادير “. وهو إسم فرضه توجه الجمعية وإنفتاح مكوناتها على الأسواق الخارجية . 

وضمت  تشكيلة المكتب الجديد إلى جانب مصطفى الراشدي، عزيز فنين نائب أولا للرئيس  وعلال عزازي نائبا ثانيا فيما تولى اقتيب حسن الكتابة العامة بمساعدة  عبد الحق الگربي كنائب للكاتب العام، فيما أمسك الحبيب المجدوب أمانة المال. هذا واتخذ المكتب خمسة مستشارين  يتعلق الأمر على التوالي بجمال هبيب، حسن الساحلي، عبدالدايم العرايشي، ولاي الحسن سوگراتي، عزيزمساعد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا