إسبانيا والأندلس ضيفتا آسفي في مهرجان البحر “سافيمير”

0
Jorgesys Html test

تستضيف مدينة آسفي،  في الفترة الممتدة من 22 إلى 26 يوليو 2022 النسخة الثالثة من مهرجان البحر “سافيمير” 2022 ، حيث  يشكل الموعد  مناسبة لتسليط الضوء على الهوية الساحلية للإقليم.

ويهدف المهرجان حسب بلاغ للمنظمين ،  الإحتفال بالبحر وجماله عبر لقاء ثلة من الشخصيات يمثلون عوالم الاقتصاد والفن .والثقافة والموسيقى والمجتمع ، في نهج يمثل أرواح البحر المتعددة. حيث يستهدف هذا الاجتماع المهنيين وكذلك الهواة والمتحمسين والمواطنين وكذلك الشركاء الدوليين من القطاعين العام والخاص ، والهدف هو التعريف بأنفسهم لإظهار ثراء وتنوع أشكال التعبير الثقافي .والفني المتعلقة بالعالم البحري ، كما يتم ايضا تسليط الضوء على جمال سواحلنا وحياتها تحت الماء.

و يعتزم “عيد البحر”  وفق ذات البلاغ، الترحيب بضيوف الشرف: إسبانيا والأندلس ، ممثلة بوفود قوية من المهنيين والمؤسسات الشريكة. من خلال مكوناته المختلفة ، يخلق “عيد البحر” في آسفي العديد من .فرص زيادة الوعي والاعتراف بالتراث البحري الثري المادي وغير المادي للإقليم.

يتم تنظيم سافيمير 2022 كل عام من قبل جمعية سافيمر بالشراكة مع مقاطعة آسفي ووزارة الفلاحة والصيد البحري والمؤسسات العمومية والمنتخبة ومجموعة من المتخصصين والصناعيين في مجال الصيد. حيث يعول منظمو مهرجان البحر” في آسفي، تحقيق زيارة أكثر من 150.000 زائر ؛ أكثر من 150 فنانًا وفنانًا ترفيهيًا ؛ 135 عارضًا محترفًا ؛ 25 عرضًا فنيًا عامًا ؛ الصيادون ملحمة “Halkas” وفن التروبادور.مهرجان فن الشارع ومهرجان الرياضات المائية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا