إصابة تسعة أشخاص بحروق متفاوتة في حادث إنفجار قنينة غاز بميناء آكادير

0
Jorgesys Html test

أصيب تسعة أشخاص وصفت حالات البعض منهم بالخطيرة ،  وذلك في  انفجارا قوي وقع  صباح اليوم سمع دويه من مسافات بعيدة ذاخل الميناء الجديد بمدينة آكادير.

وحسب ما أكده شهود عيان فإن الحادث وقع داخل احد المقاهي العشوائية المتواجدة بالميناء الجديد، و التي تنشط في تقديم  الوجبات الخفيفة على مقربة من محل متخصص في التلحيم ، وغير بعيد عن المركب الإداري الذي يضم مجموعة من المؤسسات المينائية.  حيت صادف الحادث الذي هز الميناء وجود عدد من الأشخاص، هؤلاء الذين أصيب عدد منهم بحروق متفاوثة  وفق رواية بعض الشهود الذين عاينو الحادث.

إلى ذلك علمت البحرنيوز من مصادر صحية بمستشفى الحسن الثاني بأكادير أن قسم المستعجلات بالمستشفى إستقبل صباح اليوم تسعة مصابين في حادث الميناء ، قدمت لهم الإسعافات الضرورية،  حيت تم صرف خمس حالات بعد تلقيها العلاجات الضرورية،  فيما تم الإحتقاظ بأربع حالات تحت الحراسة. مؤكدا في ذات السياق أن هذه الحالات هي مصابة بحروق من الدرجة الأولى .

يذكر أن السلطات المحلية والمصالح الأمنية والوقاية المدنية، كانت قد إنثقلت إلى عين المكان بعد إخطارها بالحادث،  إذ عملت على نقل الضحايا على وجه السرعة نحو مستشفى الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الواقعة لتحديد ملابساتها.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا