الإستعدادت جارية بالعرائش لتنظيم النسخة الثانية من مهرجان البحر “FESTIMAR” في غشت القادم

0
Jorgesys Html test

تستعد مدينة العرائش لإحتضان النسخة الثانية من مهرجان البحر FESTIMAR ، حيث الجهود متواصلة لتنظيم هذا الموعد في الفترة الممتدة بين 10 و12  غشت 2022 ، إذ وفي هذا السياق إحتضنت قاعة  ليكسوس” باحنيني “بالعرائش يوم الخميس 16 يونيو الجاري،  إجتماعا تحضيريا جمع مجموعة من المتدخلين .

وعمل هذا اللقاء الذي ترأسته فاطمة شهبر الرئيسة المفوض لها القسم الثقافي والإجتماعي والرياضي التابع لجماعة العرائش،  على تدارس  الجوانب التنظيمية والفنية والاستعدادات الأولية بما فيها  البرنامج الكامل لأيام المهرجان ، وذلك بحضور عدد من جمعيات المجتمع المدني المحلية التي تنشط في مجموعة من القطاعات بما فيها القطاع البحري .  

وعلم لدى مصادر محلية أن هذا اللقاء  يأتي  في أعقاب لقاء مماثلة كانت قد جمعت فريق العمل بمجموعة من المتدخلين ، وكذا الوحدات الصناعية بذات المدينة، لتحفيز الفاعلين من أجل الإنخراط في هذا الملتقى الإشعاعي.

ومن المرتقب مواصلة اللقاءات التنسيقية في الأيام القادمة، بإشراك الفاعلين في قطاع الصيد، لاسيما  مندوبية الصيد البحري ومدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش والهيئات المهنية البحرية المحلية، لوضع آخر اللمسات والترتيبات قبل إعلان برنامج النسخة الجديدة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا