“التراي” يتسبب في مصرع بحار بعرض سواحل العرائش

0
Jorgesys Html test

لقي بحار مصرعه صبيحة اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 متأثرا بجراحه، بعد إصابته في حادث شغل على ظهر مركب للصيد الساحلي صنف الجر بميناء العرائش.

و أصيب البحار في حادث شغل على ظهر مركب يحمل اسم  “مشاء الله ”، عندما  كان يمارس أنشطته البحرية المعتادة في رحلة صيد قبالة سواحل العرائش ، حيث  أصابه  “التراي ” ، إصابة بليغة على مستوى الوجه . مما عجل بعودة المركب الدي كان على بعد أميال قليلة للوصول لميناء العرائش.

 وأوضحت مصادر عليمة من داخل قسم السلامة البحرية بمدندوبية الصيد البحري بالعرائش في إتصال هاتفي بالبحر نيوز، أن البحار سلم الروح إلى بارئها متأثرا بجروحه، فور وصوله لميناء العرائش.

وأشارت ذات المصادر ان مركب الصيد الساحلي المسمى “مشاء الله” و المسجل تحت رقم 705_7 بميناء أسفي، يقوم بالخروج في رحلات صيد بسواحل المدينة، ما يطرح نوعا من التعقيدات الإدارية المرتبطة بملف التأمين، نظرا لطول المسافة بين المدينتين، الأمر الذي قد ينعكس سلبا على إجراءات تسليم الجثة لأهل الضحية.

وتراهن المصالح المختصة على  استكمال الوثائق المطلوبة في أسرع وقت حتى يتم التعجيل بتسليم الجثة ومنه إقامة مراسيم الدفن ، حيث تم فسح المجال لمجموعة من المتعاونين داخل قطاع الصيد البحري بالعرائش، في التدخل الفوري قصد التسريع بنقل الجثة لاهل الضحية بآسفي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا