التكوين البحري المغربي يغري جمهورية جزر القُمُر المتحدة

2
Jorgesys Html test

عبر القنصل العام لجمهورية جزر القُمُر المتحدة عمر سيد حسن، عن انبهاره من المستوى الهام الذي إرتقى إليه  قطاع الصيد البحري بالمغرب، وخصوصا التكوين البحري بالمناطق الجنوبية.

ونوه القنصل العام لجمهورية جزر القُمُر المتحدة بالعيون الذي حل صباح اليوم في زيارة إسنطلاعية إلى معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون، بالإمكانيات الديداكتيكية والبشرية الهامة التي يتوفر عليها المعهد. ما يساعده على الرفع من جودة التكوين المهني البحري بالأقاليم الجنوبية للمملكة . حيث  أكد القنصل العام على أهمية مشروع الشراكة بين البلدين  فيما يخص التكوين البحري لما يعرفه هذا القطاع من تطور هام بالأقاليم الجنوبية.

وتفقّد القنصل العام  كل المرافق البيداغوجية (المحارف و محاكي للصيد البحري ) بالمعهد ، والتي تساهم في صقل المهن البحرية للمتدربين، بالاضافة الى ورشات تكوينية، حيث عبر القنصل العام عن انبهاره لمستوى  التكوين بالمعهد البحري.

وكانت جمهورية جزر القمر المتحدة، قد إفتتحت أواخر شهر دجنبر 2019  قنصلية لها في مدينة العيون، تأكيدا لدعمها لموقف المملكة في قضية الوحدة الترابية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. تحية تقدير وحترام
    لي الاستاد والأب والأخ
    سي سماعين مدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون
    على المجهودات التي يقوم بها تجاه الصيد البحري في المغرب
    انا بصفتي درست في المهعد
    َدائما هدا الرجل في اجتهاد دائم وطني حقيقي يحب عمله ويحب وطنه شكرا استادي
    تحياتي استادي

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية تقدير واحترام للاخ واستادي السيد مولاي إسماعيل خبير على جهوده القيمة و سهره الدائم على الرفع من جودة التكوين البحري بمعهد العيون هنيئا لك

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا