الحسيمة .. مغادرة مركب للميناء في ظروف غامضة يستنفر السلطات المينائية

0
Jorgesys Html test

لا حديث في الأوساط المينائية صباح اليوم الإثنين 04 يوليوز 2022 بالحسيمة، إلا عن مغادرة مركب للصيد الساحلي صنف الجر صبيحة اليوم للميناء في ظروف وصفت بالغامضة، حيث تم إطلاق حملة واسعة على مستوى سواحل المنطقة، بحثا عن المركب حسب ما علم لدى مصدر مهني بالميناء .

وحسب ذات المصدر المطلع،  فقد عاين أحد حراس الميناء مركب الصيد بالجر “فؤاد 2” وهو يغادر بشكل غير طبيعي للميناء، فيما أفادت  مصادر محلية أن الذي إنطلق بالمركب هو أحد أفراد الطاقم، في حين تجهل هوية باقي مرافقيه، حيث تناسلت الكثير من الأنباء بخصوص هذه المغادرة غير الطبيعية. 

وأثار الحادث الكثير من ردود الأفعال الغاضبة في الوسط المينائي حسب تصريحات متطابقة لفاعلين محليين، لاسيما وأن الواقعة عرّت الطابع الأمني للميناء، إذ من غير المعقول أن تتم الواقعة بهذا الشكل، دون أن يكون هناك تحرك سريع لمطاردة المركب وإعادته للميناء. كما أن مثل هذه الوقائع تحتاج عادة لتفاعل إستباقي.

وأطلقت السلطات البحرية نداء واسعا على المستوى المحلي، بحثا عن المركب، وهو النداء الذي تم تعميمه على الدرك البحري والبحرية الملكية، ووصل صداه لخفر السواحل الإسباني، فيما تشير أصداء محلية أن هناك جهات رصدت المركب قبالة سواحل الجبهة.

البحرنيوز:  يتبع ..

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا