السبع يَخْلُفُ الصميلي على رأس مركز التأهيل المهني البحري بالصويرة

0
Jorgesys Html test

أعطت مديرية التكوين البحري والإنقاذ ورجال البحر بوزارة الصيد البحري، الضوء الأخضر و أشرت على قرار تعيين “عبد الله السبع”، مديرا على رأس مركز التأهيل المهني البحري بالصويرة.

وكان عبد الله السبع، يشغل مديرا للدراسات بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعيون، و تقلد عدة مسؤوليات في عدد من مؤسسات ومعاهد التكوين البحري على صعيد المملكة.

ووفقا لمصادر مقربة، فإن المدير الجديد لمركز التأهيل المهني البحري بالصويرة، حاصل على باكالوريا شعبة العلوم الرياضية، وشهادة ملازم بحري، شهادة قبطان بحري، وشهادة الإجازة المهنية البحرية، ويمتلك تجرية كبيرة في مساره المهني على ظهر أساطيل الصيد في أعالي البحار.

وأكدت مصادر مأذونة في تصريحها لـجريدة “البحر نيوز”، أن قرار تعيين الإطار عبد الله السبع، على رأس إدارة مركز التأهيل البحري بالصويرة، يندرج في  تمكين الأطر الجديدة المعينة من تنزيل التصور الجديد لمخططات مديرية التكوين البحري، التي تراهن على تحقيق أهداف وزارة الصيد فيما، يخص التكوين البحري والترقية المهنية والاجتماعية للرجال والنساء العاملين بقطاع الصيد البحري.

يذكر أن عبد الله السبع إنتقل إلى الصويرة  لخلافة زميله عبد الرحيم الصميلي ، على رأس مركز التكوين البحري بذات المدينة، بعد أن حملت ذات الحركة الإنتقالية الصميلي في إتجاه أكادير لملإ الفراغ الذي تركه أهروش مصطفى مدير مركز التأهيل المهني البحري بأغزديس المحال على التقاعد. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا