العثور على جثة “الأستاد” المفقود بسواحل أصيلة

0
Jorgesys Html test

تم العتور صباح اليوم الجمعة 04 نونبر 2022  على جثة الأستاد الصياد الذي أعتبر في عداد المفقودين مند سقوطه في البحر يوم الأحد الماضي. حيث تم إنتشال الجثة من طرف عناصر الوقاية المدنية بعد أن شوهدت طافية بنفس المنطقة التي كانت مسرحا للحادث قبل أيام.

وتواصلت طيلة المدة الماضية الحملات التمشيطية التي نفذتها مصالح الوقاية المدنية بمساعدة من طرف بعض الغطاسين ، غير أن هذه الحملات  لم تحمل أي جديد بخصوص الضحية المفقود في البحر، قبل أن يتم العتور عليه طافيا بموقع الحادث، تقول مصادر محلية. حيث يأتي هذا المستجد  بعد أن بدأ اليأس يتسرب لرجال الإنقاذ وكذا عائلة الضحية.

وتم إنتشال الجثة، وإجلائها في إتجاه ميناء المدينة، حيث تمت معاينة الجثة ونقلها على متن سيارة إسعاف في إتجاه المستشفى الإقليمي بطنجة، إذ من الممنتظر أن تخضع الجثة للتشريح الطبي، بتوجيهات من النيابة العامة المختصة ، في أفق التعرف على الأسباب الحقيقية للوفاة .

يذكر أن الصياد المفقود الذي كان يعمل قيد حياته بسلك التعليم بمدينة أصيلة والمعروف بشغفه بالصيد بالقصبة، قد جرفته أمواج البحر بعد سقوطه من أحد الأجراف، حيث إختلفت الروايات بخصوص الحادث، فيما فتحت عناصر الأمن، تحقيقاتها في ملابسات النازلة،  كما استمعت لعدد من الشهود بخصوص الموضوع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا