العرائش تستعد لإستقبال مسابقة كبرى في الصيد بالقصبة

0
Jorgesys Html test

حددت جمعية “كلوب مارتيل سورفكاتستينغ” ،الفترة الممتدة بين 5 و7 مارس المقبل، موعدا لتنظيم النسخة الرابعة للمسابقة الوطنية الكبرى للصيد بالقصبة (السورفكاستينغ)، بشاطئ سيدي عبد الرحيم بعمالة العرائش، حيث من المنتظر ان تعرف النسخة الجديدة مشاركة نخبة من هواة هذه الرياضة.

وأفاد بلاغ للجنة المنظمة، أن هذه التظاهرة الرياضية التي تعتبر من أولى التظاهرات الكبرى للموسم الجاري، ستمنح للمشاركين فرصة لتبادل المعارف والتقنيات والمستجدات التي تشهدها هذه الرياضة وطنيا ودوليا، خاصة أن المغرب في السنوات الأخيرة أصبح يتوفر على نخبة من الرياضيين من مستوى عال في هذا النوع من الرياضات.

وتعد هذه المسابقة الرياضية تضيف الجمعية ، فرصة لتسليط الضوء على التراث المادي واللامادي للشواطئ المغربية عامة، مع التركيز على السبل الكفيلة بالحفاظ على الثروة البحرية، وذلك من خلال المناظرة الوطنية الكبرى المزمع تنظيمها على هامش المسابقة، والتي ستعرف مشاركة العديد من الخبراء والباحثين الوطنيين والمهتمين بالثروة البحرية.

وقررت الجمعية المشرفة على التظاهرة تخصيص عائدات النشاط الرياضي من أسماك، لبعض الجمعيات الخيرية ، رغبة من اللجنة المنظمة في انخراط المشاركين في العمل الجمعوي والتضامني. كما تم تخصيص جوائز تحفيزية وعينية للفائزين، مقدمة من طرف الشركاء والداعمين لهاته المسابقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا