العرائش .. 18 شتنبر آخر أجل لإستقبال ملفات المترشحين الراغبين في متابعة دراستهم بمعهد تكنولوجيا الصيد

1
Jorgesys Html test

أعلنت مديرية التكوين البحري ورجال البحر والإنقاذ على فتح باب الانتقاء لولوج معهد التكنولوجية للصيد البحري بالعرائش برسم سنة 2020-2021، بهدف الحصول على شواهد الـتأهيل المهني البحري ربان صيد، مستوى تقني في مدة تكوين تمتد لسنتين، وتخصص بحري مستوى التأهيلي.

وتتضمن شروط الترشح بالنسبة للمتمدرسين، أن يتوفر المترشحون على مستوى باكلوريا علمي أو تقني شعب العلوم التجريبية، أو العلوم الرياضية، أو الشعب المهنية، أو العلوم والتكنولوجيا الصناعية. على أن لا يتجاوز سن المترشح 30 سنة في يوم 31 دجنبر 2020 . هذا مع ضرورة إثبات القدرة البدنية على مزاولة مهنة بحار.

ويتعين على المترشحين من المتمدرسين، أن يتقدموا بملفات تتضمن طلب خطي يحتوي، على العنوان، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية. بالإضافة إلى بيان نقاط الدورة الأولى من السنة الثانية باكالوريا، وبيان السنة الأولى باكالوريا، وبيان نقاط الإمتحان الجهوي للسنة الأولى باكالوريا مستخرج من نظام مسار.

وسيكون على المترشحين من المهنيين أيضا المتمدرسين، التقدم بملفات، تتضمن طلبا خطيا يحتوي، على العنوان، ورقم الهاتف، والبريد الإلكترونين، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية، ونسخة من دبلوم التأهيل المهني البحري، وبيان النقط لسنتي التكوين مصادق عليها من طرف المؤسسة المانحة، مع بيان إبحار حديث.

و يستوجب على المترشحين الراغبين بولوج تخصص بحري المستوى التأهيلي حسب ما جاء في الإعلان ، ضرورة استكمالهم السنة التاسعة من التعليم الأساسي، وعلى ان  يتراوح السن بين 15 و 30 سنة يوم 31 دجنبر 2020، هذا مع ضرورة إثبات القدرة البدنية على مزاولة مهنة بحار.

ويتعين على المرشحين المشاركين أن يتقدموا بملفات تتضمن طلب خطي يحتوي على نسخة من بطاقة التعريف الوطنية. بالإضافة إلى شهادة مدرسية مستخرجة و بيان النقط لسنة التاسعة مستخرج من نظام مسار.

وقد تم تحديد 18 شتنبر 2020 ، على الساعة الرابعة زوالا، تاريخ آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات بعناوين المؤسسة المذكورة. وستعلن نتائج الانتقاء بتاريخ 30 شتنبر 2020.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا