الكنفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة تستعجل لقاء وزير الصيد لحلحلة ملفات ترتبط بتجارة السمك

0
Jorgesys Html test

إلتمست الكنفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تحديد موعد لعقد لقاء مستعجل ، لحلحلة مجموعة من الملفات والإشكالات التي ترتبط بتجار السمك بالجملة . حيث إختارت الكنفدرالية موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”  لتجديد ملتمسها للوزير بخصوص وضع الكنفدرالية ضمن أجندات لقاءاته مع الفاعلين المهنيين . .

وكشف بوشعيب شادي في مراسلة موجهة للوزير الصديقي، أن الكنفدرالية وإلى حدود كتابة هذه السطور، لازلت ننتظر ردا من أجل الجلوس لطاولة الحوار, ومناقشة العراقيل الحقيقية التي يعيشها القطاع عموما. 

وعادت الكنفدرالية لتثني على الزيارة الميدانية التي قادت الوزير يوم الجمعة 2 شتنير 2022 إلى ميناء اكادير حيث تم إطلاق مشروع رقمنة المزادات ، فيما إعتبرت الكنفدرالية في سياق متصل، أن هذا المشروع ، يصعب تحقيق أهدافه بالنظر للتحديات التي تواجه تجارة السمك،  لوجود أسباب كثيرة، يمكن الكشف عنها في لقاء رسمي.

وأكد شادي أن من حق الكنفدرالية  لقاء الوزير  من باب المسؤولية الملقات على عاتق حامل الحقيبة السياسية, بإعتبار التجار من أهم الركائز التي ينبني عليها القطاع عموما. حيث تعول الكنفدرالية على هذا اللقاء في بسط مجموعة من الملفات التي لها إرتباط وترابط وثيق كمدخل للإصلاح  في تجارة السمك بالجملة .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا