الكنفدرالية المغربية للصيد التقليدي تعلن إنطلاقتها بشراكة بيمهنية مغربية إسبانية

1
Jorgesys Html test

وقعت الكنفدرالية المغربية للصيد التقليدي يوم الخميس 22 فبراير 2017 بالمقر المركزي لغرفة الصيد الشمالية المتوسطية ، على أول اتفاقية شراكة لها مع  هيئة مهنية تتمثل في التمثيلية المهنية لغرفة الصيد بقادس الاسبانية.

 و تأتي هده الشراكة حسب عبد العزيز العشيري رئيس الكنفدرالية المغربية للصيد التقليدي،  بطلب من ممثل الاتحاد الاوربي عن الصيد البحري بالمغرب. حيث تهدف الى تطوير العلاقات البيمهنية بين الجمعيات النشيطة بقطاع الصيد البحري بقادس الاسبانية و نظيرتها المغربية، عن طريق تبادل الخبرات و الأفكار.

كما تطمح الإتفاقية يقول العشيري إلى مضاعفة المواعيد الثنائية ، لربط أواصر الصداقة بين البلدين من جهة، و بين الجمعيات المهنية، باعتبار هده الشراكة عنصرا مركزيا ومهيكلا لعلاقات التقارب، و تبادل وجهات النظر و التداول في  مختلف القضايا التي تستأثر بالإهتمام المشترك للطرفين ، عبر تعميق النقاش ووتبادل المعطيات.

و تابع عبد العزيز العشيري حديثه، بالتأكيد على حرص الكنفدرالية المغربية للصيد التقليدي على تعزيز التعاون،  بشكل أكبر،  والالتزام بتعزيز العلاقات البيمهنية لدعم الشراكة المهنية في قطاع الصيد التقليدي مع الجمعيات المهنية بقادس الاسبانية.   حيث تبرز الرغبة في تنسيق الجهود لضمان الاستغلال الأمثل للموارد البحرية وحمايتها بما يضمن  استدامتها للأجيال القادمة .

وحضر هدا اللقاء المهني عن الجانب المغربي كل من رئيس الغرفة المتوسطية بطنجة  و تمثيلية الكنفدرالية المغربية و بعض الحضور، فيما حضرها عن الطرف الاخر  تمثيلية الجمعيات المهنية، وغرفة الصيد بقادس من الجانب الاسباني و ممثل الاتحاد الاوربي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا