الموت يخطف مندوب الصيد البحري بالجديدة

0
Jorgesys Html test

تلقت البحرنيوز بكثير من الأسى قبل قليل، خبر وفاة  نور الدين العيساوي بأحد مستشفيات الجديدة على إثر أزمة مفاجئة،  ألمت به مساء أمس الجمعة، إستدعت نقله لمستسفى محمد الخامس حيث فارق الحياة. وفق ما أكدته مصادر محلية.

ونعى كمال صبري رئيس غرفة الصيد الأطلسية السمالية والمستشار البرلماني عن قطاع الصيد هذا الرحيل المفاجئ، قائلا في تدوينة على موقع التواصل الفوري واتساب توصلت بها البحرنيوز قبل لحظات،  ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره و ببالغ الحزن و الأسى، تلقينا نبا وفاة المشمول برحمة الله الصديق العزيز نوردين العيساوي مندوب الصيد البحري بالجديدة . إن  لله وانا إليه راجعون.”

وقال  هشام درواش رئيس جمعية مفتاح الخير لمهني الصيد التقليدي والأحياء في اتصال مع البحرنيوز،  بعد أن  كان عائدا من مهمة إنقاذ بالبحر على متن خافرة الإنقاذ دكالة، همت تقديم المساعدة لأحد مراكب الصيد الساحلي ، قال أن الخبر شكل صاعقة على المستوى المحلي، مؤكدا أن مندوب الصيد الراحل كان قد أجرى اتصالا مساء الجمعة ، مع طاقم الخافرة يتتبع سير العملية حيث كان في صحة جيدة ، كما طالب الطاقم بعدم العودة إلى حين الإنتهاء من تقديم المساعدة للمركب.

وأضاف رئيس جمعية مفتاح الخير، أن الطاقم المتواجد على متن الخافرة، لم يصدق الخبر الحزين ، الذي كان له وقع الصدمة على مختلف مكونات الخافرة ، كما هو الشأن لكل المكونات المهنية .” فقد فقدنا رجلا عزيزا ، يحب عمله ، وحريص على تقديم المساعدة لمهنيي الصيد”..

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة البحرنيوز بخالص التعازي والمواساة، لأسرة الفقيد، ومعها مختلف المكونات الإدارية والمهنية على المستوى المحلي والوطني. سائلين الله أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان . إنا لله إنا إليه راجعون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا