بالفيديو ..بحارة ينقذون سيدة بعد سقوطها في الحوض المينائي للمرسى بالعيون

0
Jorgesys Html test

نجح بعض البحارة أول أمس الأحد 15 يوليوز 2018 بميناء المرسى بالعيون ، في الحيلولة دون غرق سيدة بعد سقوطها في الحوض المائي للميناء الذي إعتادت التردد عليه بحثا عن الرزق.

و تعود أسباب الحادث  إلى عدم تحكم المعنية بالأمر في حركتها فوق رصيف ميناء المرسى ، ما أدى إلى انزلاق رجليها و سقوطها مباشرة في حوض الميناء ، حيث تدخل بحارة مراكب السردين في الحين لإنقاذ المرأة ، التي لم تقوى على الحركة ، و تم إجلاءها إلى أحد قوارب مراكب السردين في مشهد  بطولي ، شارك في فصوله بحارة مراكب الصيد الساحلي .

 وتم إخطار السلطات المينائية التي نقلت المرأة على متن سيارة الإسعاف ، إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية ، و التأكد من حالتها النفسية ، خصوصا أن السيدة  ظلت تتردد باستمرار على الميناء ، لإمتهان  التكوكيط ، مما يجود به البحارة، أو التقاط ما يسقط من صناديق الأسماك أثناء عمليات التفريغ ، لإعادة بيعها و تحقيق بعض الدريهمات .

و تعرف مجمل الموانئ ظاهرة الكوكاطا ، أو التكوكيط ، هؤلاء  الذين يلازمون حركية المراكب ، عند عمليات التفريغ و الشحن ، حيث  تجدهم في كل وقت و حين في أرصفة الموانئ على مقربة من مراكز الفرز وبمحيط  أسواق السمك .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا