ترتكز على 22 مشروعا هيكليا .. مجلس إدارة “ANDA” يصادق على خطة العمل برسم 2024

0
Jorgesys Html test

تم التصديق أمس الأربعاء ضمن مجلس إدارة الوكالة الوطنية للتربية الأحياء المائية البحرية “ANDA” على خطة عمل هذه الوكالة وكذا ميزانيتها برسم سنة 2024.

وترتكز خطة عمل الوكالة للسنة المقبلة على 22 مشروعا هيكليا لإعطاء دفعة كبيرة لتطوير قطاع تربية الاحياء المائية البحرية. حيث  تدور هذه المشاريع حول تطوير إنتاج تربية الأحياء المائية البحرية من خلال النهوض بالقطاع وتقديم الدعم الفني والمالي لمشاريع تربية الأحياء المائية البحرية وتعبئة الخبرات والمهارات.

ويتعلق الأمر أيضا حسب بلاغ للوزارة الوصية ، بتعزيز البنية التحتية لدعم مشاريع تربية الأحياء المائية البحرية في مختلف جهات المملكة، وتعزيز الاستثمار في المراحل الأولى والمرحلة النهائية لسلسلة القيمة،  لتأمين المدخلات وتعزيز إنتاج تربية الأحياء المائية البحرية، وتعزيز الحوكمة من خلال نشر الإطار التنظيمي في تطبيق القانون 21-84 المتعلق تربية الاحياء المائية البحرية.

وفضلا عن ذلك  يششير البلاغ، تروم هذه المشاريع تعزيز رقمنة عملية تقييم ملف الاستثمار، وتنفيذ برامج التمويل بالشراكة مع اثنين من المانحين الدوليين،  لدعم تنمية تربية الاحياء المائية البحرية في المغرب.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا