تعاونية جلب تدعم منخرطيها من بحارة الصيد بمساعدات مالية

0
Jorgesys Html test

في التفاتة انسانية فريدة من نوعها، قامت تعاونية جلب سيدي بولفضايل للصيد البحري التقليدي باربعاء الساحل، التابعة لمندوبية الصيد البحري بسيدي افني بتوزيع  أظرفة مالية على عدد من البحارة المنخرطين بدات التعاونية، الذين توقفوا عن مزاولة انشطتهم البحرية المعتادة بسواحل بولفضايل، نتيجة حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وجاء في تصريح محمد بودربال رئيس تعاونية جلب سيدي بولفضايل للصيد التقليدي لجريدة البحرنيوز، أن المبادرة الاجتماعية النبيلة، تأتي في سياق التخفيف من الضائقة المعيشية التي ألمت ببحارة المنطقة، بعد التوقف الاضطراري لأنشطة الصيد محليا، حيث تم توزيع أظرفة مالية على 115 بحار. و هي بصمة خير إنسانية، يقول المصدر المهني من إخراج جميع مكونات تعاونية جلب سيدي بولفضايل. و ذلك إيمانا منها بضرورة ترسيخ مفاهيم ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﻭﺍﻟﺘﺂﺯﺭ ﻭﺍﻟﺘﻜﺎﻓﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ، ورغبة في تخفيف شدة الأزمة التي عكستها جائحة كورونا المستجد ( كوفيد 19 ).

وتفاعل مجموعة من المهنيين مع هذه المبادرة الإنسانية، حيث عبر الكثير منهم عن تشجيعهم وامتنانهم لمثل هذه المبادرة الخيرية، على أمل أن تحدوا مختلف التعاونيات البحرية، حدو تعاونية جلب سيدي بولفضايل.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا