حالة البحر .. هذه توقعات اليوم الإثنين وسط تحذيرات إدارية للأطقم البحرية بأكادير

0
Jorgesys Html test

توقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن يكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

وفي موضوع متصل دعت مندوبية الصيد البحري بأكادير بحارة الدائرة البحرية إلى إتخاذ كافة إجراءات  الحيطة والحذر اللازمة، نظرا لسوء الأحول  البحرية منذ مساء أمس الأحد،  مؤكدة أن سواحل الدائرة البحرية تشهد هبوب رياح شمالية إلى شمالية غربية تتراوح قوتها بين الدرجتين 6 و78 ، مع بحر قليل الهيجان غلى هائج بأمواج شمالية غربية إلى شمالية شمالية بعلو  يتراوح بين 1.5 و 2.5 أمتار . حيث ممن المنتظر أن تستمر هذه الظاهرة إلى غاية صباح الثلاثاء 23 أبريل الجاري .

إلى ذلك وبالعوذة إلى توقعات أحول الطقس لليوم الإثنين فيرتقب أن نزول قطرات مطرية متفرقة بكل من شرق الأطلس المتوسط، والمنطقة الشرقية. في حين ستكون الأجواء حارة قليلا بأقصى الجنوب والجنوب الشرقي، مع تناثر الغبار محليا بالأقاليم الجنوبية وجنوب المنطقة الشرقية.ومن المتوقع أيضا تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالسهول الأطلسية الوسطى وبأقصى جنوب المملكة. أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد ارتفاعا بمعظم أرجاء المملكة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا