حالة البحر .. هذه توقعات اليوم الإثنين

0
Jorgesys Html test

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن يكون  البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والجنوب، وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال الدار البيضاء.

وفي موضوع متصل أعلنت مندوبية الصيد البحري ببوجدور عن منع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي يومي الإثنين والثلاثاء حفاظا على سلامة البحارة ، مبرزة أن السواحل المحلية ستتسم بظروف جوية غير ملائمة للإبحار ، تتجلى في هبوب رياح شمالية شمالية شرقية بقوة 40 كيلومترا في الساعة، وأمواج شمالية قد يصل علوها إلى مترين.

ووفق ذات التوقعات فالطقس سيكون حارا نسبيا داخل الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، ومحليا بالسهول الداخلية الوسطى. كما يرتقب أن تبقى الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بشمال ووسط البلاد، وكذا بمرتفعات الأطلس والمناطق الشرقية، فضلا عن نزول أمطار خفيفة خلال الصباح بالسهول الشمالية.ومن المتوقع أيضا تشكل سحب منخفضة كثيفة بعض الشيء، ومصحوبة بكتل ضبابية فوق السهول الشمالية والوسطى.

كما يتوقع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الأقاليم الجنوبية، والسهول الوسطى، والجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية. أما درجات الحرارة العليا فستكون في ارتفاع بالجنوب والجنوب الشرقي، بينما ستشهد بعض الانخفاض الطفيف بباقي الأرجاء.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا