حالة البحر .. هذه توقعات اليوم الخميس

0
Jorgesys Html test

 تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن يكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الجرف وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وطرفاية، وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان زوالا، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

وكانت المصالح المختصة بالموانئ الوسطى بين الجرف وطانطان قد دعت الأطقم البحرية إلى الحيطة والحذر،   مبرزة أن السواحل المحلية ستشهد وإلى غاية  يوم الجمعة  ظروفا جوية سيئة ، تتسم حسب مندوبية الصيد بأكادير  برياح شمالية تتراوح قوتها بين الدرجتين 6 و8 مع بحر هائج بامواج شمالية غربية يتراوح علوها بين 2 و3 أمتار.

وبالعودة إلى توقعات المديرية، فستتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا إلى بارد، مع وجود صقيع محلي أو جريحة، بكل من مرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية.

كما يرتقب تشكل بعض السحب المنخفضة والكتل الضبابية فوق الشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، فضلا عن تناثر غبار محلي فوق أقصى جنوب المملكة، فيما ستسجل هبات رياح قوية نوعا ما فوق السواحل الوسطى والجنوبية. ما درجات الحرارة العليا، فستكون في انخفاض بكافة ربوع البلاد.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا