دليل يقرّب الفاعلين من فرص الاستثمار والمواكبة” بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

0
Jorgesys Html test

 أطلق المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة دليلا جديدا حول “العرض الترابي لفرص الاستثمار والمواكبة” بجهة الشمال.

ميناء طنجة المتوسط

وأبرز بلاغ للمركز الجهوي للاستثمار بأن الأمر يتعلق بكتاب هو ثمرة أشهر من العمل والتقارب والتفكير والذكاء الجماعي بين مختلف الفاعلين بالجهة، موضحا أن الدليل يضم بنكا للمشاريع الجاهزة في قطاعات متعددة ومجالات ترابية مختلفة، يتشكل من 50 فرصة للاستثمار بالجهة.

ويقدم الدليل، حسب المصدر نفسه، خارطة الفاعلين في مجال المواكبة المتدخلين في مختلف حلقات سلسلة قيمة ريادة الأعمال، وذلك بهدف توجيه المستثمرين نحو المجالات الواعدة للاستثمار وتسهيل ولوجهم، في إطار مسارات استثمار مثالية ومحسنة من خلال الشباك الافتراضي الوحيد “منار المستثمر”، إلى كافة البيانات المرتبطة بعروض المواكبة المقترحة من الهيئات المتخصصة كل في مجال تدخله.

بفضل الدليل الجديد، البسيط والعملي، سيجد المستثمرون وحاملو المشاريع الطريق نحو عالم المقاولة والاستثمار، وسيكتشفون كل الأدوات الضرورية للنجاح في مشاريعهم.

ودعا المركز الجهوي للاستثمار كل الأشخاص المهتمين بالانضمام إلى مجتمع المستثمرين في الجهة إلى الاطلاع على الدليل والشروع في اكتشاف فرص الاستثمار غير المحدودة التي توفرها جهة الشمال من خلال الانخراط في منصة منار المستثمر (www.ManarAlMoustatmir.com).

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا