طانطان تتطلع لمندوب جديد يسدّ الفراغ الذي خلّفه إنتقال يوسف فنون إلى الداخلة

1
Jorgesys Html test

فتحت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات باب الترشح لتقلد منصب مندوب الصيد البحري (منصب مماثل لرئيس قسم) بالمصالح الخارجية طانطان.

ويفتح باب الترشيح في وجه  الموظفين المرسمين والأعوان المتعاقدين التابعين لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات  (قطاع الصيد البحري) الذين تتوفر فيهم مجموعة من الشروط، من قبيل أن يكونوا مرتبين على الأقل في درجة ممتصرف من الدرجات الثانية أو في إطار مهندس دولة  أو في إحدى الدرجات ذات ترتيب استدلائي مماثل.

كما يترشح لهذه المهام،  الحاصلون على الإقل على شهادة دبلوم يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثالثة، أو درجة مماثلة ، و أن يتوفروا على الأقل على اربع سنوات من الخدمة الفعلية بصفة مرسم أو خمس سنوات بالنسبة للأعوان المتعاقدين بقطاع الصيد البحري وأن يكونوا قد مارسوا مهام رئيس مصلحة. كا يترشح للمباراة الموظفون المرسمون والأعوان المتعاقدون المزاولون في تاريخ الإعلان عن شغور منصب رئيس قسم لمهام رئيس قسم.

وتم تحديد 21 أكتوبر 2022 آخر آجل لإيداع ملفات الترشيح ، هذه الآخيرة  التي   تضم طلب الترشح يتضمن موافقة الوحدة الإدارية التي ينتمي إليها المرشح ، مع إبداء رأي رئيسه المباشر في كفاءته، والسيرة الذاتية للمترشح تتضمن مؤهلاته ونبذة عن مساره المهني، وكذا المهام والوظائف التي زاولها، وبرنامج العمل والمنهجية التي يقترحها المترشح في شأن تدبير المصلحة المعنية وتطويرها والرفع من أدائها.

وخلف إنتقال يوسف فنون إلى الداخلة خلفا لمصطفى أوشكني ، فراغا بمندوبية طانطان، حيث يتطلع الفاعلون المهنيون بالمنطقة للإسم الذي سيخلفه، حتى انه كثرت التأويلات بخصوص الإسم المنتظر، لاسيما وأن الإدارة كانت قد إستثنت مندوبية طانطان في الإعلان الذي أطلقته في وقت سابق حول فتح باب الترشح لتقلد منصب مندوب الصيد البحري (منصب مماثل لرئيس قسم) بالمصالح الخارجية  بكل من الجديدة والحسيمة وسدي إفني . حيث ربطت مجموعة من الأصداء مندوبية طانطان بأحد الأسماء المعرفة بالجديدة ، قبل أن يتحول النقاش في إتجاه أحد الأسماء بالإدارة المركزية، غير أنه وإلى حدود اللحظة، لاشيء حسم ، ليتم الإحتكام لمباراة في هذا الشأن، لإختيار الإسم الجديد الذي سيتولى المسؤولية بالدائرة البحرية لطانطان .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. فنون يوسف لايمكن ان يعوضه احد في نزاهته وشفافيته ودقته وتفننه في العمل والاخلاص في المعاملات انه دائما الرجل المناسب في المكان المناسب ,انه رجل ذو وقار ، وشخصية مرموقة ، لكن اذا كان لابد من سد الفراغ فانني ارشح عبد الرحمان الخطاط فهو يشبهه في النزاهة …

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا