طانطان تتعرف على مندوبها الجديد مطلع نونبر القادم بعد تقديم ترشيح وحيد لشغل المنصب الشاغر

0
Jorgesys Html test

لم تتبقى إلا جزئيات بسيطة للحسم في الإسم الذي سيتولى مسؤولية تدبير شؤون مندوبية الصيد البحري بالدائرة البحرية لطانطان، بعد أن خلف إنتقال يوسف فنون إلى الداخلة، فراغا بهذه المندوبية.

وحسب المعطيات الأولية التي إستقتها جريدة ”البحرنيوز”، فإن إسما وحيدا ترشح لهذا المنصب، إذ يتعلق الأمر  بمحمد نافع رئيس مصلحة السلامة والمحافظة على البيئة بمندوبية الصيد بالعيون. وذلك بعد أن كان هذا المنصب المفتوح، قد إرتبط بمجموعة من الأسماء على مستوى التأويل المهني ، فهناك من ربطه بمندوب الصيد البحري بالعرائش، ثم مندوب الصيد البحري بالنيابة بالجديدة ، قبل أن تتحول الأنظار إلى أحد الأسماء بمندوبية الصيد  بأكادير ، وكذا بالإدارة المركزية. غير أنه وإلى حدود اللحظة، لاشيء حسم، بعد أن تم الإحتكام لمباراة في هذا الشأن، لإختيار الإسم الجديد الذي سيتولى المسؤولية بالدائرة البحرية لطانطان.

وحسب مصادر مهنية محسوبة على قطاع الصيد، فإن محمد نافع رئيس مصلحة السلامة والمحافظة على البيئة بمندوبية الصيد بالعيون، الذي ترشح وحيدا لمباراة منصب مندوب الصيد البحري بطانطان المقررة بتاريخ 2 نونبر القادم، يُعد من الكفاءات الشبابية بقطاع الصيد،  كما تقلد مجموعة من مناصب المسؤولية بالمصالح الخارجية لقطاع الصيد، كما يعرف عنه ديناميته القوية، على مستوى التواصل و نهجه المقاربة التشاركية مت كافة الفعاليات المهنية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا