طرفاية .. سلطات الميناء تفرض جواز التلقيح

0
Jorgesys Html test

أعادت السلطات العمومية، تفعيل قرار إلزامية الإدلاء بجواز التلقيح كشرط للولوج إلى المرافق والمؤسسات العمومية، بعد أن اتسمت انطلاقة العمل بهذا الإجراء نوعا من التعثر خلال الأسابيع الأولى.

وتشير المعطيات المتوفرة، إلى أن السلطات المحلية و المينائية على مستوى ميناء الصيد بإقليم طرفاية، وجهت مراسلات إلى مختلف المؤسسات والإدارات العمومية، تضمنت تعليمات لمطالبة المواطنين والموظفين على حد سواء، بالإدلاء بجواز التلقيح لولوج المؤسسات العمومية والمرافق التابعة لها.

وسيتم الشروع في تطبيق هذا القرار، إبتداء من اليوم الإثنين 27 دجنبر2021، حيث سيتم منع السماح بالتنقل داخل الميناء، على الأشخاص غير الملقحين. وتقول السلطات إن إلزامية جواز التلقيح، تأتي “تعزيزا للتطور الإيجابي الذي تعرفه الحملة الوطنية للتلقيح، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية و التقنية”، من أجل إكتساب مناعة جماعية.

وفي ذات السياق أكدت مصادر مهنية لـجريدة ”البحرنيوز”، أن مصالح إدارة سوق السمك بميناء طرفاية، بادرت إلى إشعار كافة مهنيي القطاع والمرتفقين بإلزامية الإدلاء بجواز التلقيح كشرط للولوج إلى مرافق السوق، إبتداء من يوم الثلاثاء 21 دجنبر 2021، حفاظا على الأمن الصحي لعموم المواطنين.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا