طرفاية.. مركب صيد بالجر ينتشل جثة آدمية قبالة مصايد الإقليم

1
Jorgesys Html test

إضطر مركب للصيد الساحلي صنف الجر إلى قطع أنشطته البحرية اليوم الجمعة 14 يناير 2022 بالمصايد البحرية على بعد 14 ميل شمال طرفاية، بعد إنتشاله لجثة آدمية مجهولة الهوية، بواسطة شباك صيد المركب. وهو الأمر الذي ساهم في عودة المركب على وجه السرعة لميناء طرفاية.

وحسب إفادة مصادر مأذونة في تصريحات متطابقة لجريدة البحرنيوز، فإن مركب الصيد الساحلي بالجر المسمى “حوات” والمسجل تحت رقم 982_8، تمكن من العودة لميناء المدينة، بعدما سحبت شباكه جثة آدمية، على درجات عالية من التحلل. وذلك في حدود الساعة الرابعة بعد الزوال. و قام ربان المركب باخطار الجهات المينائية المسؤولة.

وأضافت المصادر المهنية أن مركب الصيد بالجر، قد رسى بميناء طرفاية في حدود الساعة السابعة مساءا. حيث وجد في انتظاره السلطات المحلية والمينائية، بإضافة الي سيارة نقل الأموات التي نقلت الجثة في إتجاه مستودع الأموات بمستشفى مولا الحسن بن المهدي بالعيون.

وأشارت مصادر مهنية، أن المصالح المينائية، قامت بجميع الإجراءات المتطلبة في مثل هذه الحالات، من تحرير المحاضر، والإستماع إلى ربان الصيد، والبعض من الطاقم، مع الإشراف على عملية إتلاف المصطادات السمكية، التي استقطبتها شباك الصيد عند سحب الجثة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا