على وقع الإعتراف والإمتنان عواطف حمادي تنهي مسارها بالداخلة لبدإ مسيرة جديدة بالعرائش

0
Jorgesys Html test

نظمت فعاليات مهنية وإدارية بالداخلة أمس الثلاثاء 25 فبراير 2020 ، حفل توديع على شرف  عواطف حمادي،  رئيسة مصلحة الصيد البحري بالداخلة، التي حملتها الحركة الإنتقالية بنفس المهمة  في إتجاه مندوبية الصيد البحري بالعرائش.

وتخللت هذا الحفل مجموعة من الكلمات التي ألقاها عدد من الفاعلين المهنيين، كشهادات في حق المحتفى بها، منوهين بحسن تدبيرها للمرحلة التي ترأست خلالها المصلحة المذكورة ،حيث تم تقديم تذكار يعبر عن شكر المهنيين وإمتنانهم لما قدمته عواطق، لقطاع الصيد بالمنطقة. متمنين لها  في ذات السياق مسارا طيبا بالعرائش ، لاسيما وانها ستلتحق بأبنائها الصغار  هناك.

 من جانبها عبرت عواطف حمادي عن تاثرها العميق، بالخطوة التي أحاطها بها مهنيو الصيد، وكذا زملائها بالعمل، يتقدمهم مندوب الصيد البحري مصطفى أشنكلي، مسجلة في ذات السياق إمتنانها لمهني المنطقة، على حسن التعامل وإنضباطهم المهني. كما أشادت بروح التعاون الذي طبع فترة إدارتها للمصحلة، وما لمسته من تعاون وتفان من طرف زملائها في العمل.

وحضر هذا اللقاء الذي لقي إستحسانا واسعا، في الأوساط الإدارية والمهنية المحلية، كل من مندوب وزارة الصيد البحري،  مصطفى أوشكني وممثل الصيد التقليدي بالغرفة الأطلسية الجنوبية، وبعض الفاعلين المدنيين في قطاع الصيد، إلى جانب زملاء المحتفى بها داخل المندوبية.

 وكانت إدارة الصيد قد عينت عواطف حمادي رئيسة لمصلحة رجال البحر بمندوبية العرائش، خلفا لإبراهيم طرشيق الذي تم نقله إلى مصلحة الصيد البحري بالعرائش. وذلك في سياق حركية طالت مجموعة من المصالح بمندوبيات مختلفة ، تروم في عمقها  ضخ دماء جديدة على مستوى المصالح المعنية بهذه الحركية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا