غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية تهنأ جلالة الملك بعيد العرش المجيد

0
Jorgesys Html test

بمناسبة حلول الذكرى 24 لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين  رفع سيدي المختار الجماني رئيس  غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية والمستشار البرلماني عن قطاع الصيد،  بإسمه الخاص ونيابة عن السادة أعضاء ومنتسبي الغرفة ومهنيي الصيد البحري بالمنطقة الجنوبية للمملكة، تهنئة مرفوقة بتجديد فروض الطاعة والولاء إلى جلالة الملك بهذه المناسبة السعيدة.

ومما جاء في نص التهنئة “بمناسبة الذكرى 24 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الغر الميامين، يتشرف خادم الأعتاب الشريفة سيدي المختار الجماني رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية بإسمه الخاص ونيابة عن السادة أعضاء غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية ومنتسبيها، بأن يتقدم إلى السدة العالية بالله بأخلص التهاني وأصدق التبريكات.

وإننا لنغتنم هذه المناسبة يا مولاي لنؤكد لجلالتكم نيابة عن مهنيي الصيد بالصحراء المغربية،  فخرنا وإعتزازنا بما حققتموه لشعبكم الوفي، من رفعة وسؤدد ومكاسب سياسية، بوأت بلادنا مكانة مرموقة بين الأمم. معربين في الوقت ذاته لجلالتكم أننا سنظل كما كنا جنودا مجندين دوما للدفاع عن وحدة الوطن ومقدساته .

ولن تزيدنا مناورات خصوم وأعداء وحدتنا الترابية يا مولاي صاحب الجلالة ، إلا تشبتا متينا لا تنفصم عراه بأهداب العرش العلوي المجيد، وإصرارا متواصلا على المضي قدما في خدمة هذا الوطن، تحت القيادة الرشيدة والمتبصرة والحكيمة لجلالتكم أدام الله عزكم ونصركم .

والله عز وجل نسأل،  أن يحفظ مولانا أمير المؤمنين بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يقر عينكم بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة، وأن يشد أزركم بصنوكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الرشيد، و جميع أفراد العائلة الملكية الشريفة.”

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا