غرفة الصيد المتوسطية تناقش الضرائب المطبقة على قطاع الصيد البحري

0
Jorgesys Html test

تعقد  الصيد البحري المتوسطية يوم غد الثلاثاء 26 شتنبر 2023  بمقر الغرفة  أشغال دورتها  العادية الثالثة للجمعية العامة لغرفة برسم سنة 2023 والذي سيعقد حضوريا وعبر تقنية التواصل عن بعد.

ويضم جدول أعمال الدورة ست نقاط  تهم المصادقة على محضر الدورة السابقــة، و مشكل الضرائب المطبقــة على قطاع الصيد البحري كنقطة مقترحة بطلب من مهنيي الناظـــور. إلى جانب الخوض في المطالبة بتحسين البنيـة التحتية لنقط التفريـــغ المجهزة والافراج عن إنجاز مشروع نقطة التفريــغ المجهـــزة بالسعيديـــة بطلـب من المهنييــن.

كما ستناقش  الدورة مشروع نص حول رسم دعــم عمليات إنقـاذ الأرواح البشريــة في البحــر، في حين سيدار اللقاء  المصادقة على اقتنــاء مقــر لمحلقــة الغرفـة بمينـاء الحسيمـــة وتجهيــزه، وكذا تدارس لمصادقة على اتفاقية شراكة بين غرفـة الصيد البحري المتوسطية وجهـة طنجة تطـــوان الحسيمة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات وغرفــة الصناعة التقليدية والغرفة الفلاحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة من أجل إنشاء مكاتب للدعم والتوجيه لمواكبة تنزيل صندوق دعم المقاولات وجذب الاستثمار والإدماج في سوق الشغل بجهة طنجة تطوان الحسيمــة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا